Pages

Ads 468x60px

الاهلى يلعب على المركز الثالث بعد هزيمته امام كورينثيانز ببطولة العالم





فازنادى كورينثيانز" البرازيلي على النادى الاهلى في المباراة نصف-النهائية الأولى في بطولة كأس العالم لأندية الأربعاء على ملعب "تويوتا" في مدينة طوكيو اليابانية ليصعد كورينثيانز الى المباراة النهائية.
ويلعب الاهلى مع الخاسر من لقاء بين تشيلسي الانجليزي ومونتيري المكسيكسي في تحديد المركزين الثالث والرابع
من جهته، اعرب حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى عن رضاه عن اداء اللاعبين فى مباراة فريق كورينثيانز التى انتهت بفوز الفريق البرازيلى بهدف مقابل لا شيء ليلعب الاهلى على المركز الثالث يوم الاحد المقبل.
حيث اشار البدرى الى ان عملية جس النبض للفريق البرازيلى فى بداية المباراة اخذت الكثير من الوقت فى ظل حذر اللاعبين والاعتماد على الهجمات المرتدة وهو الامر الذى تغير من اللاعبين بعد تسجيل الهدف الاول.
وتابع البدرى قائلا ان الامور تحسنت كثيرا فى الشوط الثانى بعد ان قام اللاعبين بتعديل تنفيذ الاوامر الفنية وامتلك الاهلى المباراة والملعب بشكل واضح بالاضافة الى جودة الفريق الخصم والتى لم تمكن الاهلى من تطبيق النواحى الهجومية على الوجه الامثل.
ووجه المدير الفنى بعض اللوم الى حكم اللقاء قائلا انه للمبارة الثانية يعانى الاهلى تحكيميا كما ان اصابة اكرامى والتغيير الاجبارى حرم الفريق من مزيد من الضغط وتغيير هجومى جديد بالاضافة الى غياب قائد الفريق حسام غالى وهو مفتاح هام فى وسط الملعب وفى هجمات الفريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

تعديل

http://toscadrama.blogspot.com/

تعديل

اخبار اليوم , مسلسلات تركية ,مسلسلات هندية ,مسلسلات خليجية ,مسلسلات مكسيكي , مسلسلات كرتون, افلام اجنبي , قنوات مباشر , مباريات , حظك اليوم ,فديوهات , يوتيوب , رياضية , افلام عربية , اغاني , صور , علي كلوز دراما