Pages

Ads 468x60px

"الإنقاذ الوطنى" ترحب بأى حوار لتأجيل الاستفتاء وبناء التوافق بين المصريين

مظاهرات جبهة الإنقاذ احتجاجاً على الاستفتاء


قالت جبهة الإنقاذ وطنى، "إنها تتمنى وحتى اللحظات الأخيرة، أن يؤجل الرئيس الاستفتاء الذى يعمق الانقسام بين المصريين، وأن يمنح مرسى الشعب فرصة الاتفاق على مشروع دستور جديد يحظى برضا غالبية كبيرة من المصريين عند طرحه للتصويت بعد اتفاق القوى السياسية".

ورحبت الجبهة فى بيان لها اليوم بأية دعوة للحوار مع رئيس الجمهورية تهدف لتأجيل الاستفتاء، وبناء التوافق بين المصريين، بدلا من زيادة الانقسام والتناحر بينهم. وشددت الجبهة على أن الإصرار على تجاهل هذا المطلب الأساسى بتأجيل الاستفتاء، والتعامل مع مشروع الدستور على أنه تحصيل حاصل، رغم أن من قاموا بإعداده يمثلون فصيلا سياسيا واحدا، كان السبب الرئيسى وراء تدهور الموقف فى الأسابيع الأخيرة، ودفع المصريين نحو المزيد من الانقسام. 

وأوضحت الجبهة أن المخالفات العديدة التى شهدتها المرحلة الأولى من الاستفتاء، وتحديدا بسبب صعوبة توفير عدد كاف من القضاة للإشراف على عملية التصويت، يؤكد أن المهمة ستكون أصعب فى المرحلة الثانية التى ستجرى فى 17 محافظة، مع إعلان المزيد من القضاة رفضهم المشاركة فى الإشراف مع استمرار محاصرة المحكمة الدستورية والخشية من توفير الأمن الكافى للقضاة.

وواصلت جبهة الإنقاذ الوطنى الحشد للتصويت بـ "لا" بالمرحلة الثانية للاستفتاء على الدستور لإقناع المواطنين بالتصويت بـ "لا" فى بعض المحافظات. ويشارك قيادات الجبهة فى عدة فعاليات خارج القاهرة فى محافظات دمياط والبحيرة والجيزة غدا، كما ستتواجد السيدة جميلة إسماعيل بصحبة كمال عباس وشادى السيد من الغد فى قنا ونجع حمادى ثم المنيا قبل وفى اليوم المقرر للاستفتاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

تعديل

http://toscadrama.blogspot.com/

تعديل

اخبار اليوم , مسلسلات تركية ,مسلسلات هندية ,مسلسلات خليجية ,مسلسلات مكسيكي , مسلسلات كرتون, افلام اجنبي , قنوات مباشر , مباريات , حظك اليوم ,فديوهات , يوتيوب , رياضية , افلام عربية , اغاني , صور , علي كلوز دراما