Pages

Ads 468x60px

أدلى الرئيس محمد مرسي بصوته في المرحلة الأولى من الاستفتاء على مشروع الدستور صباح اليوم السبت بلجنة مدرسة مصر

الرئيس يدلي بصوته



أدلى الرئيس محمد مرسي بصوته في المرحلة الأولى من الاستفتاء على مشروع الدستور صباح اليوم السبت بلجنة مدرسة مصر الجديدة الاعدادية بنين.
واطمأن الرئيس على سير عمل اللجنة وقوبل بعاصفة من التصفيق والهتافات من قبل المواطنين الذيت اصطفوا للادلاء بأصواتهم في الاستفتاء.
وقد شهدت اللجنة منذ بدء عملية الاقتراع اقبالا جماهيريا كبيرا وانتظمت حركة الإدلاء بالاصوات وسط اجراءات أمن مشددة.
ويتابع الرئيس محمد مرسي سير عملية الاستفتاء على مسودة الدستور الجديد التى تجرى مرحلتها الأولى على مدار اليوم مع المسئولين فى الجهاز الإدارى للدولة للاطمئنان على نزاهة وتأمين الاستفتاء.
كانت المرحلة الأولى من عملية الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم والتي تجري تحت إشراف قضائي في 10 محافظات القاهرة الإسكندرية والدقهلية والغربية والشرقية وأسيوط وسوهاج وأسوان وشمال سيناء وجنوب سيناء وذلك من خلال 6376 لجنة فرعية, إلى جانب 175 لجنة عامة و 30 لجنة محافظة.. حيث تستمر عملية الاقتراع حتى الساعة السابعة من مساء اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

تعديل

http://toscadrama.blogspot.com/

تعديل

اخبار اليوم , مسلسلات تركية ,مسلسلات هندية ,مسلسلات خليجية ,مسلسلات مكسيكي , مسلسلات كرتون, افلام اجنبي , قنوات مباشر , مباريات , حظك اليوم ,فديوهات , يوتيوب , رياضية , افلام عربية , اغاني , صور , علي كلوز دراما