Pages

Ads 468x60px

عملاقا مانشستر في مواجهتين من العيار الثقيل أمام ليفربول و أرسنال في الجولة الخامسة للبريمرليج

يُسدل الستار غداً (الأحد) على الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي لكرة القدم بأربع مواجهات, حيث يبدأ اليوم الثاني لهذه الجولة في الثانية عشرة والنصف ظهراً بلقاء قمة بين ليفربول ومانشستر يونايتد, كما يشهد في تمام الثانية لقاء بين نيوكاسيل يونايتد و نوريتش سيتي قبل أن يُختتم في تمام الثالثة بمواجهتين الأولي لندنية خالصة بين توتنهام هوتسبير وكوينز بارك رينجرز والثانية قمة أخرى تجمع بين مانشستر سيتي وأرسنال .

على ملعب الأنفيلد يأمل ليفربول في تجاوز أزمة الثقة و تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم عندما يستضيف غريمه الأزلي مانشستر يونايتد.

اللقاء الذي يُديره الحكم مارك هالسي يدخله "الريدز"وفي رصيده نقطتين يحتل بهما المركز الثامن عشر في جدول الترتيب وسيكون فوزه بمثابة طوق نجاة له و لمدربه الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز الذي منح نجوم الفريق راحة في لقاء يانج بويز السويسري في الجولة الأولي بالمجموعة الأولي في الدوري الأوربي الذي نجح خلاله في تحقيق فوز كبير بخمسة أهداف مقابل ثلاثة مساء الخميس الماضي على ملعب نيوفيلد.
http://amrkhaled.net/newsite/latestnews/images/source_3006_ENGLESh.png

أما "المانيو" الذي حصد تسع نقاط وضعته في المركز الخامس في جدول المسابقة التي أحرزها 19 مرة (رقم قياسي) فيسعي لاستغلال انطلاقته الموفقة وفوزه على جلطة سراي في انطلاق مباريات المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوربا مساء الأربعاء الماضي وتحقيق انتصاره الرابع على التوالي واستعادة نغمة الفوز على أرض منافسه اللدود الذي غاب منذ أن حققه مرتين متتاليتين وبنتيجة واحدة (1- 0) في الجولتين التاسعة والعشرين موسم 2006/2007 بهدف المدافع الأيرلندي جون أوشي وفي الجولة السابعة عشرة لموسم 2007/2008 بهدف نجمه الأرجنتيني الذي انتقل لجاره "السيتي" كارلوس تيفيز.

وإذا كانت مهمة قطب مدينة مانشستر الأول "المانيو" صعبة في مدينة ليفربول فإن مهمة قطبها الثاني "السيتي" لن تقل صعوبة عندما يواجه ضيفه الأرسنال على ملعب الإتحاد في ختام اليوم الثاني لهذه الجولة.

اللقاء الناري الذي يُديره الحكم مايك دين سيحاول خلاله رجال المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني الذين يحتلون المركز السابع برصيد 8 نقاط  تحقيق انتصارهم الثالث هذا الموسم لتجاوز تعادلهم المخيب أمام كوينز بارك رينجرز في الجولة الرابعة و خسارتهم المؤلمة أمام ريال مدريد في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوربا مساء الثلاثاء الماضي بهدفين لثلاثة على ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الأسبانية.

  أما عناصر المدرب الفرنسي أرسين فينجرز الذين جمعوا 8 نقاط أيضاً وضعتهم في المركز السادس في جدول المسابقة التي دانت لأسلافهم ثلاث عشرة مرة, فيطمحون في تحقيق انتصارهم الثالث على التوالي بعد أن واصلوا نتائجهم الإيجابية داخلياً بعد  أن  حققوا فوز ثمين على مونبلييه الفرنسي خارجياً بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي شهده ملعب لاموسون مساء الأربعاء الماضي في انطلاقة مباريات المجموعة الثانية في دوري أبطال أوربا.

كان الفريقين قد تبادلا الفوز خلال الموسم الماضي, حيث حسم زملاء القائد البلجيكي فينسنت كومباني بهدف النجم الأسباني دافيد سيلفا في الجولة السادسة عشرة على ملعب الإتحاد, ثم رد "الجانرز" واقتنص الفوز في لقاء الجولة رقم 32 بهدف نجمه الأسباني أيضاً ميكيل أرتيتا على ملعب الإمارات.

في لقاءين آخرين يلعب نيوكاسل صاحب المركز الحادي عشر برصيد خمس نقاط مع نوريتش سيتي الذي حصل على ثلاث نقاط وضعته في المركز السادس عشر,أما توتنهام هوتسبير الذي يحتل المركز العاشر بخمس نقاط  فيطمع في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي عندما يستضيف كوينز بارك رينجرز صاحب المركز قبل الأخير برصيد نقطتين.

 كانت هذه الجولة قد انطلقت بست مواجهات, حيث عزز تشيلسي صدارته للمسابقة بعد فوزه الصعب على ستوك سيتي بهدف أشلي كول , كما حقق إيفرتون  فوزاً كبيراً خارج أرضه على سوانزي (3- 0) وقلده ويست بروميتش بفوز كبير أيضاً داخلها على حساب أستون فيلا (4- 1), و بينما  فاز فولهام على ويجان أتلتيك (2- 1) فقد تعادل ويستهام يونايتد مع سندرلاند (1- 1).  


 

تعديل

http://toscadrama.blogspot.com/

تعديل

اخبار اليوم , مسلسلات تركية ,مسلسلات هندية ,مسلسلات خليجية ,مسلسلات مكسيكي , مسلسلات كرتون, افلام اجنبي , قنوات مباشر , مباريات , حظك اليوم ,فديوهات , يوتيوب , رياضية , افلام عربية , اغاني , صور , علي كلوز دراما