Pages

Ads 468x60px

الأمانة العامة لـ «تنفيذي دبي» تدعم جهود استضافة «إكسبو 2020»



أطلقت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي نسخة خاصة من دليل الهوية المؤسسية لحكومة دبي، من أجل تعزيز الجهود التي تبذلها مختلف الجهات الحكومية لدعم ملف دبي لاستضافة فعاليات معرض «إكسبو الدولي 2020» تحت شعار «تواصل العقول وصنع المستقبل».
وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، أطلق دليل الهوية المؤسسية لحكومة دبي في عام ،2008 إذ شهد تطبيق الجهات الحكومية للدليل نجاحاً لافتاً في تنسيق وتوحيد الهوية المؤسسية للحكومة وإظهارها بطريقة منسقة ومترابطة.
ويعد الدليل أحد المشروعات التي تدعم غاية تطوير الاتصال الحكومي ضمن محور التطوير الحكومي بخطة دبي الاستراتيجية ،2015 إذ يسهم منذ إطلاقه قبل أربع سنوات في تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تنص عليها الخطة التي تشمل تفعيل دور الحكومة في الاتصال الداخلي والخارجي، وتعزيز الصورة العامة للحكومة، وضمان تنسيق الرسائل الحكومية.
وتعمل النسخة الخاصة، التي تم إطلاقها أخيراً، على تعزيز مشاركة الجهات الحكومية في دعم ملف استضافة دبي «إكسبو 2020»، إذ توضح كيفية استخدام الشعار الرسمي للحدث بشكل ملائم مع شعار حكومة دبي وشعارات الجهات الحكومية، ويشمل ذلك استخدام شعار ملف دبي في الرسائل الرسمية التي تصدرها الجهات الحكومية، ومواقعها الإلكترونية، والتواقيع الإلكترونية لموظفي حكومة دبي.
وعززت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي الجهود لدعم ملف الاستضافة، إذ تم التنسيق مع اللجنة المنظمة للحدث، ودعم تواصلها مع جميع الجهات الحكومية من خلال الشبكة العامة للاتصال الحكومي في دبي، وناقشت الشبكة المكونة من القيادات المسؤولة عن الاتصال في الجهات الحكومية، الترويج الاستراتيجي لإمكانات ومقومات الإمارة، وبحث سبل التعاون مع الجهات الحكومية.
وقال الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، عبدالله الشيباني: «نحن في حكومة دبي نعمل عن كثب مع اللجنة المنظمة لملف ترشح الإمارة لاستضافة معرض (إكسبو العالمي 2020) من أجل التوعية محلياً وإقليمياً ودولياً بمكانة دبي، إذ إن الإمارة تتمتع بجميع المقومات التي تؤهلها لاستضافة حدث عالمي بمثل هذا الحجم، فلدينا البنية التحتية الحديثة، وأفضل الخدمات المتطورة باستمرار، وسبل الترفيه المختلفة، وتنوع الثقافات، إضافة إلى انفتاح الإمارة الاقتصادي، وهو ما من شأنه أن يؤهل الإمارة لاستضافة هذا الحدث العالمي المهم، بل إن استضافة دبي ستعمل على إثراء هذه المناسبة العالمية».
وأشار إلى أن «الأمانة العامة للمجلس التنفيذي نسقت مع الجهات الحكومية للقيام بدورها الترويجي للحدث من خلال جميع وسائل الاتصال، ويأتي هذا الدور الذي تقوم به الأمانة العامة من خلال شبكة الاتصال الحكومي كأحد الأدوار الرئيسة لها وفق غاية تطوير الاتصال الحكومي ضمن خطة دبي الاستراتيجية 2015».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

تعديل

http://toscadrama.blogspot.com/

تعديل

اخبار اليوم , مسلسلات تركية ,مسلسلات هندية ,مسلسلات خليجية ,مسلسلات مكسيكي , مسلسلات كرتون, افلام اجنبي , قنوات مباشر , مباريات , حظك اليوم ,فديوهات , يوتيوب , رياضية , افلام عربية , اغاني , صور , علي كلوز دراما